ولي ولي العهد يرعى تخريج الدفعة «29» لكلية الملك فهد البحرية بالجبيل غدًا

ولي ولي العهد يرعى تخريج الدفعة «29» لكلية الملك فهد البحرية بالجبيل غدًا

التعليم السعودي : ناقش مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية ، عددا من الموضوعات الاقتصادية والتنموية.

واتخذ المجلس خلال اجتماعه مساء امس الاول «الاثنين» في قصر السلام بجدة التوصيات اللازمة حيال تلك الموضوعات.من جهة اخرى يرعى سمو ولي ولي العهد ، غدا «الخميس»، حفل تخريج الدفعة التاسعة والعشرين من طلبة كلية الملك فهد البحرية بمقرها في قاعدة الملك عبدالعزيز البحرية بالجبيل. ورفع قائد كلية الملك فهد البحرية اللواء البحري الركن علي بن عبدالله الشهري، باسمه وبالإنابة عن منسوبي الكلية أسمى آيات الشكر والتقدير إلى خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد، على رعايتهم لأبنائهم الطلاب ولدعمهم كلية الملك فهد البحرية في مسيرتها المباركة، مجدداً لهم العهد بالولاء والطاعة.

وأكد أن توجيهات «القيادة» ورعايتها المستمرة للكلية، كان لها أكبر الأثر في تطويرها والرقي بها إلى مصاف الكليات البحرية المرموقة، مضيفا ان دعمها في السنوات الأخيرة بتقنيات التعليم الحديثة، ووسائل التدريب العسكرية المتطورة من مشبهات ومعامل ومساعدات تدريب، دليل واضح على هذا الاهتمام. وقال اللوء البحري الركن علي الشهري، إن الدفعة «التاسعة والعشرين» لهذا العام تضم طلبة من حرس الحدود السعودي، وزملاء لهم من عدد من الدول الشقيقة هي: مملكة البحرين ودولة الكويت وجمهورية السنغال والجمهورية الموريتانية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)