يدشنها الفيصل اليوم بجدة 746 ناديًا موسميًا للطلاب والطالبات هذا العام

يدشنها الفيصل اليوم بجدة 746 ناديًا موسميًا للطلاب والطالبات هذا العام

التعليم السعودي :​يدشن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم، «الأندية الموسمية» اليوم الأحد في مجمع الأمير سلطان التعليمي (القسم المتوسط) بمحافظة جدة، بحضور عدد من المسؤولين والقيادات التربوية.
وكان سموه قد وجه بزيادة وتطوير الأندية الموسمية الموجهة للطلاب والطالبات، لتناسب احتياجات الشباب، وتمكنت الوزارة من زيادة عددها لتصل إلى 746 ناديا هذا العام، بزيادة 82 ناديا عن العام الماضي موزعة على جميع مناطق المملكة.وتقدم هذه الأندية خدماتها التربوية لأكثر من 120 ألف طالب وطالبة، وتشمل نشاطات ترويحية ورياضية واجتماعية وبرامج متخصصة في كافة المجالات.
وقد أثنى سمو وزير التربية والتعليم على الجهود المبذولة من قبل المشرفين والقائمين عليها، مؤكدا سموه على الدور المهم لها في ترسيخ الاعتزاز بالدين والولاء للملك والانتماء للوطن، مشيرا إلى أن النشاط الطلابي جزء رئيس في منظومة العمل التربوي، وسوف يشهد هذا القطاع تطورا نوعيا في المرحلة المقبلة بإذن الله، وذلك بما يلبي حاجات أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات في جميع المراحل الدراسية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)