يرعى أمير الرياض حفل تخريج طلاب جامعة الأمير سطام.. الخميس

يرعى أمير الرياض حفل تخريج طلاب جامعة الأمير سطام.. الخميس

التعليم السعودي : يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، مساء يوم الخميس 23/7/1438هـ، حفل تخريج الدفعة الثامنة من طلاب جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج، للعام الدراسي الجامعي 1437هـ/1438هـ، البالغ عددهم 1059 طالباً، وذلك بالمدينة الجامعية في الخرج.

وأعرب مدير الجامعة د. عبدالرحمن العاصمي، عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الرياض على رعايته الكريمة لحفل تخريج طلاب الجامعة، ومشاركة سموه أبناءه الطلاب فرحة تخرجهم، مؤكدًا أن هذه الرعاية تجسد مدى حرص واهتمام ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة على دعم مسيرة التعليم ومشاركة الطلاب فرحتهم في يوم حصادهم العلمي.

وبين أن إعلان «رؤية 2030» جاء مواكبًا لرسالة التعليم وداعمًا لمسيرته، من خلال توفير فرص التعليم للجميع في بيئة تعليمية مناسبة، ورفع جودة مخرجاته، وزيادة فاعلية البحث العلمي، وتشجيع الإبداع والابتكار، وتنمية الشراكة المجتمعية، واستحداث مجموعة كبيرة من الأنشطة الثقافية والاجتماعية، والتعاون مع القطاع الخاص والقطاع غير الربحي في تقديم المزيد من البرامج، والفعاليات المبتكرة لتعزيز الشراكة التعليمية، كما تسعى الرؤية في مواءمة مخرجات المنظومة التعليمية مع حاجات سوق العمل.

وقال العاصمي إن الجامعة تفتخر بتخريج هذه الكوكبة الجديدة من أبناء الوطن الذين تزفّهم الجامعة إلى ساحات العمل، ليكونوا فاعلين في مسيرة النماء والبناء لهذا البلد الأمين، مقدمًا لهم النصح والوصية بتقوى الله عز وجل ثم شكر النعم التي أنعم الله بها عليهم وعلينا في هذا الوطن الغالي، فلا ينسوا حق الوطن عليهم بالحفاظ على مكتسباته وأمنه، وأن يكونوا حصناً منيعاً ضد كل من يحاول أن ينال من ديننا ووطننا وحكومتنا الرشيدة وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)