(يسّر) ينظم ورشة عمل تعريفية بعنوان “كيفية المشاركة في جائزة الإنجاز”

(يسّر) ينظم ورشة عمل تعريفية بعنوان “كيفية المشاركة في جائزة الإنجاز”

التعليم السعودي :ينظم برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية (يسّر) الثلاثاء المقبل ورشة عمل تعريفية للجهات الحكومية عن ” كيفية المشاركة في جائزة الإنجاز ” , وذلك في إطار جهوده الرامية إلى تحفيز وتمكين الجهات الحكومية من تبني التعاملات الإلكترونية الحكومية والتميز في مشاريعها عبر تقديم أفضل الخدمات الحكومية ونهج أفضل الممارسات وأساليب العمل وفق المعايير الدولية ، بفندق ماريوت الرياض.
وتأتي أهمية الجائزة التي حظيت في دورتيها السابقتين بالرعاية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – ، والاستجابة الفاعلة من الجهات الحكومية في المشاركة والترشح لها ، حيث شارك في الدورة الأولى للجائزة 150 مشروعاً ومنظومة وخدمة إلكترونياً تقدمت بها جهات حكومية وأفراد ، فيما كان عدد المشاركات في النسخة الثانية 190 مشاركة.
وتناقش الورشة أفضل الممارسات والتجارب المتعلقة بأسلوب وطريقة كتابة الترشيحات للجوائز المحلية والإقليمية والدولية ، بالإضافة إلى زيادة التعريف بجائزة الإنجاز للتعاملات الإلكترونية الحكومية وأهميتها للجهات الحكومية ، فضلاً عن التعريف بأهداف الجائزة وفروعها ، وشرح آلية كتابة النماذج ، وشرح النظام الخاص بالجائزة وطريقة استخدامه ، حيث يسعى البرنامج إلى استعراض أبرز المشكلات المتعلقة بكتابة النماذج والطرق المثلى لحلها.
وتستهدف الورشة رؤساء أعضاء لجان التعاملات الإلكترونية الحكومية ، ومديري تقنيات المعلومات في الجهات الحكومية ، ومديري تطوير الأعمال ومسؤولي الترشيحات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)