يطلق الملتقى السنوي لحصاد جامعة الإمام عبدالرحمن

يطلق الملتقى السنوي لحصاد جامعة الإمام عبدالرحمن

التعليم السعودي – متابعات : برعاية وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية، تُقيم جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الملتقى السنوي الرابع لحصاد الجامعة للمجتمع، والمتضمن الإعلان عن المشاريع الفائزة بجائزة سمو أمير المنطقة الشرقية لـ«سنابل الحصاد» بدورتها الثالثة لعام 1438-1439هـ، وذلك غدا الثلاثاء بمقر قاعة المؤتمرات الكبرى في المدينة الجامعية بحضور مدير الجامعة الدكتور عبدالله الربيش، وحضور مدراء جامعات وكليات المنطقة الشرقية، وكذلك منسوبو الجامعة من وكلاء وعمداء وأعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية والطلبة وعدد من رجال الأعمال ورواد المسؤولية المجتمعية من القطاع العام والخاص والخيري.
» دعم وثقة
وذكر مدير الجامعة د. عبدالله الربيش، أن رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف للملتقى لهي فخر للجامعة ومنسوبيها، وهي امتداد لما حظيت وتحظى به الجامعة من دعم وثقة سموه بمسيرة الجامعة الأكاديمية والمجتمعية، وأن الجامعة ومن خلال عمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة تعمل جاهدة على المساهمة في رفع مستوى العمل المجتمعي في المنطقة الشرقية، من خلال إبراز ما يقدمه منسوبو الجامعة من عمل دؤوب ومتواصل لخدمة المجتمع، في كافة التخصصات والمجالات تحت مظلة المسؤولية المجتمعية.
» خدمة المجتمع
من جانبه، ذكر عميد عمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة المكلف د. يوسف الراشد أن من أهداف هذا الملتقى المساهمة في تعزيز الصورة الذهنية فيما يتعلق بخدمة المجتمع وتعزيز الاستثمار المجتمعي عن طريق تقوية أواصر التواصل والتفاعل بين الجامعة ومختلف الجهات بالمجتمع، بما يؤكد دور الجامعة في التنمية المستدامة وتسليط الضوء على أبرز الأنشطة والمشاريع والخدمات المجتمعية المقامة سنويا في الجامعة في مجال خدمة المجتمع،والتأكيد على قيم الجامعة القائمة على مبدأ الشفافية والمسؤولية المجتمعية، وتوجهها نحو العمل المؤسسي المستدام، وأخيرا شحذ الهمم نحو مزيد من العطاءات والإنجازات المجتمعية السنوية لمنسوبي الجامعة، مما يجسد حس المسؤولية تجاه المجتمع.
» الأنشطة والبرامج
وأضاف د. الراشد: إن الملتقى يعقد سنويا تحت شعار (يدا بيد نحو حصاد مستدام)، حيث يتم من خلاله الإعلان عن حصاد الجامعة للمجتمع وتسليط الضوء على الأنشطة والبرامج المجتمعية، والتي تم رصدها في بنك المسؤولية المجتمعية بالجامعة، بالإضافة إلى الإعلان عن أصحاب الأرقام القياسية لعدد ساعات المسؤولية المجتمعية على مستوى الجهات والأفراد داخل الجامعة، وإبراز المشاريع التنموية المستدامة التي تسعى للريادة والإبداع وتتويج هذه المشاريع إزاء تميزها من خلال الإعلان عن المشاريع الفائزة بجائزة سمو أمير المنطقة الشرقية لسنابل الحصاد وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)