يقظة معلمة تنقذ طالبة من الدهس

يقظة معلمة تنقذ طالبة من الدهس

التعليم السعودي :  أنقذت يقظة معلمة طالبة من الدهس تحت سيارة والدها بعدما علقت عباءتها بإطار السيارة التي سحبتها في غفلة من الأب، إذ سارعت المعلمة لإيقاف السيارة على الفور.
من جانبه، أوضح مدير تعليم الخرج الدكتور عبدالرحمن العبدالجبار في تصريح إلى “الوطن”، أن طالبة في المدرسة السابعة بإسكان المصانع الحربية في المحافظة، كادت أن تدهس تحت سيارة والدها بالخطأ، بعد نزولها من سيارته لولا لطف الله، ثم يقظة إحدى المعلمات التي سارعت بإيقاف السيارة لتنقذ حياتها. وقدم العبدالجبار شكره إلى المعلمة على يقظتها والدور الإيجابي الذي قامت به.
وكان العبدالجبار وجّه أمس المساعدة للشؤون التعليمية بزيارة الطالبة، والاطمئنان عليها، وتوفير كل الخدمات التعليمية التي تحتاج إليها الطالبة.
وناقشت الإدارة مع قائدة المدرسة الخطط التي سيتم تنفيذها للحرص على ألا يفوت الطالبة أي معلومة مهمة، لا سيما أن هذه الفترة من أهم الفترات التي تشهد ختام المناهج التعليمية ورصد الدرجات والتهيئة للاختبارات النهائية بحسب صحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)