يوتيوب تبدأ في تحليل كلمة LOL !!!

يوتيوب تبدأ في تحليل كلمة LOL !!!

التعليم السعودي : خبر طريف حملته مدونة جوجل للبحث اليوم ، بخصوص موقع مشاركات الفيديو الأشهر اليوتيوب ، المملوك أيضاً لشركة جوجل .

فقد كتبت الشركة في مدونتها للبحث انها قررت انشاء “خوارزمية” جديدة لتحليل الفيديوهات المضافة تحت قسم “كوميدي comedy” في اليوتيوب ، عن طريق مراقبة تعليقات زوار مقاطع الفيديو الكوميدي ، سعياً الى ترتيب أفضل الفيديوهات الكوميدية التي يتم اضافتها يوميا الى الموقع .

المثير في الأمر أن هذه “الخوارزمية” الجديدة ستعتمد في مراقبة كلمة بعينها في تعليقات المشاركين ، وهي كلمة (LOL) التي اعتاد الكثيرون على التعليق بها على موقف كوميدي أو باسم .. أو (لـول) كما نكتبها بالعربية.

فقد وجد خبراء “جوجل” أن تكرار حرف الـ O يعكس مدى تمتع المعلق بالفيديو ، فالكلمة تختلف عندما يتم كتابتها (loooooool) أو (lolololol) أو (lolllll!!!!!) ، حيث تعطي كل كلمة منهم انطباع مختلف عن درجة تأثر المعلق بالفيديو الضاحك ، يتراوح بين الضحك والسخرية والتعجب .

وتسعى جوجل من وراء كل هذا الى ترتيب الفيديوهات الكوميدية في القسم بترتيب يتناسب مع مدى رضا المعلقين على المقاطع الكوميدية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)