” يوم التوظيف ” بجامعة الملك فهد يعرف الطلاب بالفرص الوظيفة لدى عدة جهات

” يوم التوظيف ” بجامعة الملك فهد يعرف الطلاب بالفرص الوظيفة لدى عدة جهات

التعليم السعودي : افتتح معالي مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الدكتور خالد بن صالح السلطان اليوم، فعاليات اليوم المفتوح للتوظيف, الذي تنظمه الجامعة بالظهران ويستمر لمدة أربعة أيام .
ويهدف اليوم المفتوح للتوظيف إلى تعريف طلاب الجامعة بوجه عام والخريجين منهم على نحو خاص، بالفرص الوظيفية والتدريبية المتوافرة لدى الجهات المشاركة في فعاليات المناسبة.
وأوضح الدكتور السلطان، أن الجامعة طورت علاقات ناجحة مع قطاعات المجتمع التي أقبلت على التجربة, ثقة في مكانة الجامعة وتميز مبادراتها وارتفاع مستوى مخرجاتها، مفيداً أن إقبال جهات التوظيف على استقطاب خريجي الجامعة, يعود إلى حرص الجامعة على أن يحصل الطالب على “خبرة جامعية” لا تعتمد على “المعارف” فقط, لكن تمتد إلى “المهارات” و “القيم” و”السلوك” وتعتمد، من بين ما تعتمد عليه، على برنامج فريد للمهارات الشخصية ووحدة للعمل التطوعي ونشاطات طلابية وبرنامج للتبادل الطلابي ورحلات طلابية دولية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)