يوم تربوي مفتوح لطلاب أكاديمية الملك فهد في بون

يوم تربوي مفتوح لطلاب أكاديمية الملك فهد في بون

التعليم السعودي : نظمت أكاديمية الملك فهد بمدينة بون الألمانية أمس, يوماً مفتوحاً لأعضاء ومنسوبي الأكاديمية شمل مختلف المراحل الدراسية، بحضور مدير عام الشؤون التعليمية بوزارة الخارجية يوسف الشاعر, ومدير عام الأكاديمية الدكتور مقرن بن إبراهيم المقرن, بجانب عدد كبير من أولياء أهالي وعائلات الطلاب.
وأكد الدكتور المقرن خلال كلمة ألقاها في افتتاح الفعاليات, أهمية هذا اليوم لأعضاء الأكاديمية الذي يعد فترة حرة يمارسون فيها مجموعة من الأنشطة وفق برنامج مخطط ومنظم بهدف ترسيخ القيم والاتجاهات المنشودة، وتنمية روح التعاون بين منسوبي الأكاديمية، وإكسابهم بعض المهارات القيادية سعياً إلى تغيير نمط اليوم الدراسي في جو من المتعة والترويح عن النفس.
واشتملت فعاليات الأكاديمية على إقامة أركان للدول التي يدرس أبنائها في الأكاديمية, استعرضت خلالها نماذج من ثقافة تلك البلدان خاصة التراثية منها وما يتعلق بالأزياء الوطنية والمأكولات والألعاب الشعبية، كما قدمت نماذج من الفنون المسرحية والتشكيلية وعروض الفيديو التي لقيت تفاعلاً أعطى مؤشراً يعكس تحقيق الأهداف التربوية المنشودة من البرنامج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)