يوم توعوي بالغذاء الصحي في مدارس الخبر

يوم توعوي بالغذاء الصحي في مدارس الخبر

التعليم السعودي : خصصت مدارس قطاع الخبر المعززة للصحة يوما دراسيا كاملا للتوعية بأهمية الغذاء الصحي، فيما وفر عدد منها وجبات صحيّة للطلاب، ضمن فعاليات يوم الغذاء العالمي، الذي يوافق 16 أكتوبر من كل عام.

وأوضح مساعد مدير مكتب التعليم بالخبر للشؤون المدرسية خالد الثابت، أن ضمن أدوار مدارس الخبر المعززة للصحة، استغلال مثل هذه الأيام العالمية بالتوعية والتثقيف، للوصول إلى الأهداف والنتائج المرجوة من انضمامها لمنظومة المدارس المعززة للصحة في جميع المراحل، مؤكدا في الوقت نفسه أن الاهتمام بالغذاء الصحي معزز رئيس للصحة.

وبين الثابت أن المدارس المعززة للصحة تهتم بتوعية الطلاب بضرورة المحافظة على صحتهم، بالإضافة إلى سعي تلك المدارس إلى توفير كافة الوسائل الصحية التي تشمل توفير الرعاية الصحية الدائمة للطلاب.

من جهته قال المشرف على الفعاليات في مدرسة زمزم الابتدائية، حمد الدوسري: إن البرنامج الذي قدم المتزامن مع يوم الغذاء العالمي هو أحد برامج المدارس المعززة للصحة، مشيرا إلى تنوع الفعاليات، حيث تم خلال اليوم الدراسي توزيع مطوية للطلاب عن يوم الغذاء العالمي وتوجيه الطلاب بإحضار وجبة صحية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)