يوم مفتوح للتوظيف بقاعة الملك عبد الله بالقطيف

يوم مفتوح للتوظيف بقاعة الملك عبد الله بالقطيف

التعليم السعودي : تنظم لجنة التأهيل والتوظيف في جمعية مضر الخيرية ببلدة القديح في محافظة القطيف الإثنين المقبل 1433/05/10هـ يومًا مفتوحًا للتوظيف، وسوف تعرض خلاله أكثر من ألف فرصة وظيفية للشباب من حملة جميع المؤهلات الدراسية.
حيث أعلن سعيد العبيدي مقرر لجنة التأهيل والتوظيف بجمعية مضر الخيرية أمس إقامة فعاليات اليوم المفتوح للتوظيف بقاعة الملك عبدالله الوطنية بالقطيف منذ التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء وذلك بالتعاون مع عدد من الشركات التي ستعرض أكثر من ألف وظيفة لمهن وتخصصات مختلفة وبرواتب مغرية وحوافز مجزية لجميع المؤهلات من الابتدائية وحتى الشهادات الجامعية، -وفقا لمصادر صحفية-.
كما داعيا كل من لديه الرغبة والجدبة في العمل للحضور للقاعة في الوقت المحدد. وأوضح العبيدي أن المقابلات الشخصية ستكون فورية أثناء التقديم لدى كل الشركات، مطالباً الراغبين في التقدم بالاستعداد التام للمقابلة، لافتاً إلى أن الدخول لصالة المقابلات سيكون عبر الأرقام التسلسلية للحفاظ على النظام والتنظيم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)