١٠٠٠ مشرف ومشرفة يتابعون عودة ٣٨٠ ألف طالب وطالبة بمكة

١٠٠٠ مشرف ومشرفة يتابعون عودة ٣٨٠ ألف طالب وطالبة بمكة

التعليم السعودي : يعود اليوم أكثر من 380 ألف طالب وطالبة في مراحل التعليم العام بمكة المكرمة إلى مقاعد الدراسة، عقب تمتعهم بإجازة نهاية العام الدراسي.

وأنهت ادارة التعليم كافة استعداداتها لانطلاق الدراسة مع أول يوم دراسي منذ وقت مبكر دون أي إبطاء أو تأخير، من خلال التأكيد على تسهيل إجراءات قبول الطلاب والطالبات في مدارس التعليم العام، وتقديم الخدمة التعليمية المأمولة لأولياء الأمور.

وشكلت الإدارة فرقا ميدانية مكونة من المشرفين التربويين والمشرفات التربويات (نحو 1000 مشرف ومشرفة) لمتابعة الأداء ورصد الحضور والغياب، والتأكد من تحقيق التهيئة الإرشادية المناسبة، والحرص على تفعيل لائحة المواظبة وإجراءاتها على جميع الطلاب والطالبات.

وأكد مدير التعليم محمد بن مهدي الحارثي على أهمية البداية الجادة من قبل الجميع، والرفع بالتقارير اللازمة عن الأداء بصورة فورية، وتذليل الصعوبات والعقبات كافة من خلال تلمس احتياجات المدارس واستيفاء جميع متطلبات العمل التربوي والتعليمي، مشيرا الى أهمية تفعيل ما ورد في التعميم الصادر عن الإدارة مؤخرا بشأن المحافظة على سلامة الطلاب والطالبات ومنسوبي المدرسة في أجواء الصيف الحارة، متمنيا للجميع عاما دراسيا حافلا بالعطاء والجد والاجتهاد والمثابرة والتوفيق لبناته وأبنائه الطلاب. ومنح الحارثي مديري ومديرات المدارس صلاحية تعليق الدراسة في حالة انقطاع التيار الكهربائي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)