١١٣ مدرسة بمكتب التعليم بالروضة تحتفل ببيعة «سلمان الحزم»

١١٣ مدرسة بمكتب التعليم بالروضة تحتفل ببيعة «سلمان الحزم»

التعليم السعودي : رعى مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض للشؤون المدرسية الأستاذ حمد الشنيبر احتفال أكثر من 113 مدرسة تنتمي لمكتب التعليم بالروضة في الذكرى الأولى لبيعة “سلمان الحزم” خادم الحرمين الشريفين.

وتنوعت الفعاليات التي قدمها الطلاب، كما تفاعل الحضور مع الفقرات التي توثق صولات وجولات دول التحالف في تخليص الشعب اليمني الشقيق من تمدد العدو الحوثي في محافظات اليمن.

كما ارتجل مدير مكتب الروضة عماد بن محمد الهذيل كلمة جسدت معاني الحب والولاء لملك الحزم والعزم قائلا: إخواني مديري مكاتب التعليم والإدارات والأقسام كلنا فخر وعز وشموخ بقائدنا ومليكنا خادم الحرمين الشريفين، وحق لكل مسلم أن يفتخر بحكمة ملك، وإنسانية قائد، في زمن رخصت فيه دماء المسلمين، في هلال يحيطنا شمالا وجنوبا وشرقا، قتل وتهجير، وظلم وطغيان، فبأي ذنب تلك الأنفس قتلت؟، وبأي جرم الرياحين والأطفال يتمت والنساء الثكالى رملت.. حصار جائر حتى أكل الناس القطط والكلاب بل وينظر بعضهم بعضا وهو يصارع الموت من الجوع، وفي خضم هذه الفوضى الظالمة الجائرة يهيئ الله لنصرة الدين والضعفاء المساكين ملك الحزم سلمان بن عبدالعزيز الذي ملأ الله قلبه يقينا وعزما.

وتابع ، “فأبشر يا خادم الحرمين بنصر من الله فهو ناصر المظلومين ومجيب دعوة المضطرين يرفعها الله فوق الغمام ويقول :(وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين)، أبشر يا خادم الحرمين بعزة من القوي العزيز الذي يعز أهل الحق ويهلك الظالمين.. أبشر ياخادم الحرمين بنصرة من هو حامي البيت الحرام والذي لا يعلم جنوده إلا هو.. أبشر يا خادم الحرمين بسرور يسرك وسعادة تسعدك” وفقاً لصحيفة الرياض.

390386048424

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)