١٧٠ شابًا مكيًا يتقدمون لوظائف مراكز الأحياء

التعليم السعودي : استقبلت جمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة ممثلة بمركز حي المعابدة بالتعاون مع الإدارة الإقليمية للنقل الجماعي بمكة المكرمة 170 شاباً ممن يرغبون بشغل الوظائف الموسمية التي أعلنت عنها الجمعية مؤخراً وذلك بمقر مركز حي المعابدة.

وقال مدير مركز حي المعابدة سالم بن عبيد الصواط: إن المركز قام بالتنسيق مع المراكز الأخرى التابعة لجمعية مراكز الإحياء بشأن أشغال الوظائف التي أعلنت عنها الجمعية مؤخراً بالتعاون مع الإدارة الإقليمية للنقل الجماعي بمكة المكرمة والبالغ عددها 100 وظيفة.
وسيتم توظيف 120 من الذين تقدموا والعدد المتبقي سيبقى في الاحتياط حتى الحاجة لذلك مؤكداً أن الذين تم قبولهم للوظائف الموسمية لشهر رمضان المبارك سيتم التمديد مع من يرغبون بالعمل طوال العام وبشرط أن يكونوا متفرغين بعد انتهاء موسم شهر رمضان المبارك.
وأفاد أن هذا التوجه بشأن بحث فرص عمل للشباب قد يسهم في نجاح خطط جمعية مراكز الإحياء ممثلة في مركز حي المعابدة التي تسعى الى البحث عن سبل إشغال أوقات الشباب فيما ينفعهم وسد حاجاتهم وتوظيفهم بما يعود أثره الايجابي على أنفسهم ووطنهم بالخير والبركة والاستقرار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)