٢٧٠ خدمة الكترونية تقدمها عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد لمنسوبيها

٢٧٠ خدمة الكترونية تقدمها عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد لمنسوبيها

التعليم السعودي : أطلقت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد أمس ، عدد من الخدمات الالكترونية استعدادًا للعام الدراسي الجديد، منها خدمة الإرشاد الالكتروني الآلي لأعضاء هيئة التدريس وللطلاب، حيث يتمكن الطالب من خلالها معرفة وضعه وخطته الدراسية، والمتبقي له في مستواه الدراسي .
وأوضح عميد القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد الدكتور سلطان آل فارح أن عدد الخدمات الالكترونية التي تقدمها العمادة لأعضائها وطلاب الجامعة تتجاوز ٢٧٠ خدمة الكترونية ، تم ايضاحها في تطبيق “أكاديميا جوال” ، مضيفاً أن الخدمات الالكترونية تشكل ما نسبته ٩٥٪‏ من خدمات عمادة القبول والتسجيل بالجامعة، حيث تمكن هذه الخدمات الطلاب والطالبات من الاعتماد الكلي عليها دون الحاجة للرجوع لمكاتب الجامعة.
وأضاف آل فارح أن العمادة تمضي قدماً لتحقيق خطة “عمادة بلا ورق ” وان تكون هناك عمادة بلا مراجعين، بالإضافة لعزمها على إطلاق معرض القبول الثاني بعد نجاح المعرض الأول، والدخول في المناشط السياحية في أبها، وتقديم إرشادات موسعة للطلاب المستجدين وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)