٣٠٠ ألف طالب وطالبة لمرحلتي رياض الأطفال والابتدائية يعودون للدراسة الحضورية بجدة

٣٠٠ ألف طالب وطالبة لمرحلتي رياض الأطفال والابتدائية يعودون للدراسة الحضورية بجدة

مدونة التعليم السعودي – واس : يستأنف أكثر من ٣٠٠ ألف طالب وطالبة بجدة غدا عودتهم “حضورياً” لمدارسهم في مرحلتي رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية في جميع المدارس الحكومية والأهلية في تعليم جدة .
ورحب المدير العام للتعليم بجدة الدكتور سعد المسعودي بالطلاب والطالبات، مؤكداً استعداد وتهيئة مدارسهم لاستقبالهم ، مشيرا إلى أن المدارس لديها خطط تشغيلية سيتم تطبيقها مع عودة طلاب مرحلتي رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية تتضمن تطبيق البروتوكولات الصحية المعتمدة من “وقاية” وتوزيع الطلاب والطالبات على مجموعات لتكون -بإذن الله- عودة آمنة .
وأشاد المسعودي بجهود مديري ومديرات المدارس والمعلمين والمعلمات في عمليات الاستعداد والتهيئة المبكرة لانطلاق الدراسة، مشيراً إلى أن القيادات التعليمية بجدة والكوادر الإشرافية (بنين وبنات) سيكونون حاضرين في المدارس الابتدائية ورياض الأطفال لتقديم الدعم والمساندة لزملائهم في الميدان، كما قدم الشكر للأسر على دورهم وشراكتهم المتميزة في نجاح العملية التعليمية عن بُعد، متمنياً للطلاب والطالبات كل التوفيق وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)