” ٣٠ ” ألف طالب وطالبة بتعليم الليث يحتفلون بذكرى اليوم الوطني الـ 92

” ٣٠ ” ألف طالب وطالبة بتعليم الليث يحتفلون بذكرى اليوم الوطني  الـ 92
مدونة التعليم السعودي - عبدالله العازمي :-
احتفل  (٣٠ ) ألف طالب وطالبة في إدارة التعليم بمحافظة الليث  ، بذكرى اليوم الوطني الـ ٩٢ لتوحيد المملكة العربية السعودية , حيث شهدت المدارس بمختلف مراحلها الدراسية ، برامج تربوية ووطنية متنوعة ، عبر من خلالها الطلاب والطالبات عن سعادتهم بهذه المناسبة الغالية والذكرى المجيدة ، وعن حبهم لوطنهم الغالي واعتزازهم بقيادتهم الرشيدة من خلال العديد من البرامج والفعاليات الوطنية والثقافية والاجتماعية والإعلامية والرياضية ، التي انطلقت داخل المدارس ، وتستمر إلى يوم الخميس القادم  .
وتوشح الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات بالشعارات والأعلام الخضراء ، واكتست المدارس باللونين الأخضر والأبيض في صورة وطنية تدل على صدق الانتماء والولاء وقوة التلاحم والوفاء بين الشعب والقيادة ..
وتشتمل الفعاليات التي يتم تنفيذها  إقامة احتفالات وعروض توضح إنجازات التعليم في السعودية، كما تتضمن هذه العروض النجاحات التي يفخر بها الوطن، كالنجاحات والأوسمة والميداليات التي حققها الطلاب السعوديين سواء محليًا أو دولياً، وهذا لتشجيع الطلاب وتحفيزهم على تحقيق إنجازات لهم وللوطن أسوة بزملائهم ،  بالإضافة إلى عروض توضح إنجازات وزارة التعليم السعودية من تطوير في نظام التعليم أو إنشاء منصات تعليمية للتعليم عن بُعد مثل مدرستي ومنصة نور، والعديد من الإنجازات الأخرى.
 كما اشتملت البرامج المنفذة على الكثير من الرسائل الوطنية ، والكلمات الوجدانية في الإذاعة المدرسية والحصص الدراسية ، وتفعيل البرامج التطوعية ، والأنشطة المسرحية والرياضية ، بالإضافة إلى العديد من القصائد والأناشيد الوطنية المعبرة والرسومات والمعارض الفنية والجداريات .
من جانب آخر  تواصل إدارة الإعلام والاتصـال تنفيذ الخطة الإعلامية لتفعيل مناسبة اليوم الوطني عبر كافة المنصات والمواقع الإعلامية التابعة للإدارة والمدارس ومكاتب التعليم  ، حرصاَ على إبراز مظاهر  الاحتفاء بهذه  الذكرى العزيرة على نفس كل مواطن سعودي ..

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)