٨٠ معلماً ومديراً ومشرفاً يناقشون عيوب المقررات المطورة .. الأحد

٨٠ معلماً ومديراً ومشرفاً يناقشون عيوب المقررات المطورة .. الأحد

التعليم السعودي : ينظم مكتب التربية والتعليم بشمال الرياض بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض (الملتقى المدرسي لدراسة المناهج) الأحد ١١/٤/١٤٣٣ه ويستمر لمدة يومين.

وأوضح ل «الرياض» بعددها اليوم  مدير مكتب التربية والتعليم بشمال الرياض الأستاذ حمد الشنيبر أن اللقاء يتم تنظيمه بإشراف وكالة الوزارة للتطوير التربوي وإدارة التخطيط والتطوير، وبتنفيذ مكتب التربية والتعليم بشمال الرياض، من خلال عمل ١٦ لجنة لدراسة وسبر ما يراه الميدان التربوي من المعلمين ووكلاء المدارس ومرشدي الطلاب ومديري المدارس والمشرفين التربويين حول المقررات المدرسية.

وأردف أن اللقاء يهدف إلى مناقشة المقررات المطورة وأبرز الملاحظات عليها والأشياء التي تحتاجها، وسيتم عقد اللقاء في مدرستة السليمانية الثانوية يوم الأحد، وسيعقد اللقاء الثاني يوم الاثنين ١٢/٤/١٤٣٣ه في مدرسة العناية الأهلية، بمشاركة ٨٠ معلماً من المدارس الثانوية في جميع التخصصات الفنية ويتولى التنسيق للبرنامج المشرف التربوي الأستاذ خالد الشبانة.


التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)