​«التعليم»: تحوير وظائف المرتبة 5 للأمن والسلامة

​«التعليم»: تحوير وظائف المرتبة 5 للأمن والسلامة

التعليم السعودي : فتحت وزارة التعليم المجال لموظفي المراتب من الخامسة فما دون لتحوير وظائفهم الى مراقب أمن وسلامة، وذلك نظرا للحاجة الماسة لهم داخل مدارس البنين والبنات. وقالت الوزارة في تعميم وجهه المشرف العام على الشؤون الإدارية والمالية بالوزارة الدكتور محمد بن عبدالله الهران لجميع إدارات التعليم في المملكة (حصلت «عكاظ» على نسخه منه)، «استجابة لحاجة الوزارة لوظائف مراقبي أمن وسلامة، وتنفيذا لمقتضى تصنيف الوظائف، وطبقا للعرض المقدم من مدير عام الأمن والسلامة المدرسية لوزير التعليم، بشأن الحاجه الى مراقبي أمن وسلامه داخل المدارس، وذلك بتحوير الوظائف الإدارية المعتمدة في الميزانية، إلى وظائف أمن وسلامة، بعد التدريب والتأهيل، حتى يحصل شاغلو تلك الوظائف على ميزات العاملين في مجال الأمن والسلامة، ومن تلك الميزات صرف 15% بدل طبيعة عمل.

وأكد الدكتور الهران على إدارات التعليم بسرعة حصر شاغلي الوظائف التعليمية من المرتبة الخامسة فما دون الراغبين في العمل بمجال الأمن والسلامة بالمدارس في قطاعي تعليم البنين والبنات، وإرسال كافة البيانات إلى الإدارة العامة للأمن والسلامة بالوزارة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>