​انطلاق فعاليات 5 أندية صيفية في تعليم ينبع

​انطلاق فعاليات 5 أندية صيفية في تعليم ينبع

التعليم السعودي :انطلاق فعاليات 5 أندية صيفية في تعليم ينبعانطلقت مطلع هذا الأسبوع فعاليات 5 أندية صيفية بإدارة التربية والتعليم بمحافظة ينبع لصيف 35 للبنين، وتستمر إلى 20 من شهر رمضان المبارك، بواقع خمس ساعات يومية من الرابعة والنصف عصرًا وحتى التاسعة والنصف ليلًا، حيث تستهدف الطلاب خلال فترة الإجازة الصيفية على مستوى المحافظة ومكتب التربية والتعليم بمحافظة العيص.

وأوضح المشرف على الأندية الصيفية نوح الغانمي أن الأندية التي تم اعتمادها تشمل نادي ذكوان بن عبدقيس ونادي الحسن بن الهيثم ونادي ابن ماجد الملاح ونادي أبي عبدالرحمن السلمي ونادي أبي بصير الزهري. وأشار إلى أن الأندية الخمسة تقدم العديد من البرامج الدينية والثقافية والاجتماعية والوطنية والرياضية والترفيهية وبرامج تنمية مهارات التفكير والعصف الذهني والإبداع، إلى جانب برامج الرحلات والزيارات والمسابقات المتنوعة، و التي يقوم على تفعيلها وتنفيذها نخبة متميزة من المعلمين، لافتًا إلى أنه في هذا العام تمت إضافة برنامج المسابقات والبرامج البحرية على كورنيش ينبع وبرنامج الترفيه الرياضي في نادي المجد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)