​تدريب طالبات «موهبة» في جامعة الإمام على الطب والتصميم

​تدريب طالبات «موهبة» في جامعة الإمام على الطب والتصميم

التعليم السعودي : تتعرف طالبات المرحلة المتوسطة الموهوبات على الطب البشري والتصميم الهندسي، من خلال برنامج موهبة الصيفي الذي ينظمه مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع بالتعاون والمقام بعمادة الموهبة والإبداع والتميز بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

وأوضحت رئيسة البرنامج وكيلة عمادة الموهبة بالجامعة الدكتورة سماح حكمي ان فعاليات البرنامج تستمر لمدة 21 يوماً ويستضيف 45 طالبة موهوبة من الصف الثالث متوسط ويشمل مسار التقنية الطبية والحيوية ويهدف إلى تمكين الطالبات من الإلمام بمكونات الجسم البشري ووظائفه والأنماط والعلاقات داخله ومسار التصميم الهندسي ويهدف لتنمية تفكير الطالبة النقدي والتحليلي من خلال تدريبها على كيفية معالجة المشكلات الهندسية منهجيا وعلميا.

واشار الى ان العمادة نظمت زيارة للطالبات المشاركات في البرنامج الى معرض مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والطاقة المتجددة إلى جانب زيارة إلى مدينة الملك فهد الطبية (كلية الطب).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)