​تعليم عسير يكرم القائمين على أندية الأحياء

​تعليم عسير يكرم القائمين على أندية الأحياء

التعليم السعودي : كرمت الإدارة العامة للعليم بعسير مؤخرا ، العاملين في أندية الأحياء في المنطقة ، وذلك بحضور مدير عام التعليم الأستاذ جلوي بن محمد آل كركمان ، والمساعد للشؤون التعليمية الأستاذ سعد بن أحمد الجوني ، وعدد من القيادات التعليمية في المنطقة .

من جهته أثنى آل كركمان على ما تبذله أندية الأحياء والقائمين عليها من جهود كبيرة ، انعكست إيجابا على المستفيدين من هذه الأندية ، وجعلت منها بيئة جاذبة ، تقدم المعرفة والترفيه والفائدة .

وأضاف ، لاشك أن أندية الحي تعمل على التأكيد على المبادئ والقيم الوطنية والاجتماعية لأفراد المجتمع من خلال إقامة برامج وأنشطة تعليمية وترويحية جاذبة، إضافة إلى استثمار أوقات فراغ النشء والشباب بممارسة أنشطة تعليمية وترويحية تلبي الاحتياجات النفسية ،وتنمي شخصياتهم في الجوانب الاجتماعية والعقلية، وإيجاد بيئة جاذبة وآمنة داخل الأحياء لجذب الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم وسكان الحي للاستفادة مما يقدم فيها .

وقد تم استعراض الجهود المبذولة في أندية الحي ، والبرامج والفعاليات التي تقدمها ، وما وصلت إليه هذه الأندية من نتائج مميزة خلال السنوات الماضية ، ومدى ما تحققه من جذب كبير في منطقة عسير .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>