​جامعة الملك خالد تحتفل بخريجي دوراتها من الأمن العام

​جامعة الملك خالد تحتفل بخريجي دوراتها من الأمن العام

التعليم السعودي : نظمت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر أمس، حفل اختتام دوراتها المقدمة ل350 متدربا من منسوبي الأمن العام بمنطقة عسير، وذلك خلال الفصل الأول من العام الجامعي 1436-1437ه.

وشهد الحفل حضور مدير جامعة الملك خالد د. عبدالرحمن بن حمد الداود، ومدير شرطة منطقة عسير اللواء صالح سليمان القرزعي، وعدد من مديري ومنسوبي القطاعات الأمنية بالمنطقة.

وأكد د. الداود خلال الكلمة التي ألقاها، تشرف الجامعة بخدمة هذا القطاع الغالي والفعال، كونه يعد من أهم القطاعات في الدولة، مرحباً في الوقت ذاته بأي تعاون مع الأمن العام وأي قطاع آخر.

وأشار إلى أن الجامعة مستعدة دوماً لتقديم الموضوعات التدريبية التي يحتاجها قطاع الأمن حتى وإن احتاج الأمر جلب متخصصين من خارج الجامعة. بدوره ألقى قائد مدينة تدريب الأمن العام العقيد مسفر بن محيي القحطاني كلمة أكد فيها أن الجميع يشعر بالفخر والاعتزاز بتخريج هذه الدفعة.

وقال: ما تلقاه منسوبو الأمن العام من دورات بجامعة الملك خالد ستكون بإذن الله عونا لهم على أداء واجبهم، وكل هذا بفضل من الله أولاً ثم بفضل الدعم اللامحدود الذي توليه حكومتنا الرشيدة في شتى المجالات حتى أصبحنا جميعاً نفخر بثوب العزة والكرامة والأمن والأمان.

من جهته، أوضح عميد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر د. مبارك حمدان: أن هذه الدورات أقيمت في ضوء الشراكة بين الجامعة وقطاع الامن العام حيث قدمت العمادة أكثر من 19 دورة منها ثماني دورات قصيرة، ودورات أخرى طويلة لمدة ثلاثة أشهر، وقد حضرها أكثر من 350 من منسوبي الأمن.

وأضاف: ما يهمنا في العمادة هو انعكاس أثر التدريب على المتدربين بعد عودتهم للعمل، وهذا يعطينا فرصة للتقييم ومراجعة برامجنا وتطويرها في المستقبل وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)