​دعوة 5256 مرشحًا لمتابعة «بوابة التكامل» 762 وظيفة تعليمية.. لم يتقدم أحد

​دعوة 5256 مرشحًا لمتابعة «بوابة التكامل» 762 وظيفة تعليمية.. لم يتقدم أحد

التعليم السعودي : كشفت وزارة الخدمة المدنية عن وجود (762) وظيفة تعليمية تعذر شغلها لعدم توفر متقدمين من التخصصات المناسبة لشغلها، أو لكون المتقدمين عليها تحققت رغبات انسب لهم، مشيرة إلى أنه سيتم طرح تلك الوظائف بالتنسيق مع وزارة التعليم في وقت لاحق بمشيئة الله.

ودعت الوزارة (5256) مواطنا لشغل الوظائف التعليمية للرجال والمعلنة في 1/8/1436هـ، بعد إجراء المفاضلة النهائية وفق عناصرها التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى (100) نقطة موزعة على النحو التالي: المؤهل العلمي (40) نقطة، وكفايات المعلمين (40) نقطة وفقا لما وردها من وزارة التعليم ومركز قياس وليس لها دور في تحديد درجة الاختبار، ونقطتان عن كل سنة أقدمية بحد أقصى عشر سنوات بـ (20) نقطة. وأشارت الوزارة إلى أن اولويات المؤهل وفقا لدليل التخصصات الصادر من وزارة التعليم واولويات الرغبات المكانية للمتقدم لها دور ايضا في تحديد مستحقي الترشيح. وبينت أنه وبناء على موافقة وزارة التعليم مؤخرا فقد تم قبول المتقدمين من حملة تخصص (التعليم الخاص / الاعاقة العقلية) والذين تم استبعادهم من الترشيح المبدئي، وبناء على ذلك فقد تمت مفاضلتهم مع غيرهم من حملة التخصصات المقبولة.وأوضحت الوزارة بأن على المرشحين متابعة موقع وزارة التعليم «بوابة التكامل الإلكتروني»، لتحديد موعد إجراء المقابلة الشخصية لهم، ومن لم يقم بتحديد البيانات المطلوبة على موقع وزارة التعليم أو عدم حضور للمقابلة الشخصية يعتبر ذلك عدولا منه عن الرغبة في التوظيف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>