​«قطار القراءة» لمكتبة الملك عبدالعزيز يستقبل 1978 طفلاً في أسبوع

​«قطار القراءة» لمكتبة الملك عبدالعزيز يستقبل 1978 طفلاً في أسبوع

التعليم السعودي : أنهى “قطار القراءة”، الذي أطلقته مكتبة الملك عبدالعزيز العامة للعام الثاني على التوالي، جولته في شهر شعبان التي توقف خلالها في عدة محطات بهدف الوصول إلى أكبر عدد من الأطفال في أماكن تواجدهم مع ذويهم بالمجمعات التجارية والمهرجانات والملتقيات الأسرية المختلفة.

واختتم “قطار القراءة 2” جولته يوم الأحد الماضي في ملتقى ربوة الرياض بعد أن استقبل خلال أسبوع 1978 طفلاً استفادوا من الخدمات التي تقدمها المكتبة وتقوم عليها مجموعة من المتخصصات المدربات على قراءة القصص اللاتي نجحن في إدخال البهجة على قلوب الأطفال.

وكان المتحف الوطني إحدى المحطات التي توقف عندها “قطار القراءة” لمدة خمسة أيام استفاد خلالها الأطفال من الأنشطة التربوية والفنية وأركان القراءة الفردية الحرة والمرسم المفتوح، واستمتعوا بمسرح العرائس والعروض القصصية الممتعة وحصلوا على الإهداءات التي تصدرها المكتبة للطفل وقام بعضهم بالاشتراك في نادي “كتاب الطفل” الذي خصص ركناً لهذا الغرض. ومن المقرر أن يستأنف “قطار القراءة 2” جولاته التثقيفية في شوال القادم حيث سيتوقف في كل من “بانوراما مول” و”غرناطة مول”.

جدير بالذكر أن “قطار القراءة” مسجل في الحملة الوطنية الشاملة لتعزيز القيم الوطنية “وطننا أمانة” برعاية أمانة منطقة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)