​مدير جامعة الإمام بالإنابة: تبنينا العديد من البرامج لمكافحة الفكر الضال

​مدير جامعة الإمام بالإنابة: تبنينا العديد من البرامج لمكافحة الفكر الضال

التعليم السعودي : أكد د. فوزان بن عبدالرحمن الفوزان مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالنيابة أن الجامعة تبنت العديد من البرامج التوعوية للطلاب، ومكافحة الفكر الضال.وقال ل (الرياض) إن لدينا العديد من الوسائل في هذا الشأن، ومن بينها المحاضرات والندوات وورش العمل والمنشورات وكذلك الإرشاد الأكاديمي في الكليات و العمادات.وأشار عقب رعايته أمس حفل اختتام برنامج موهبة الأثرائي الصيفي الذي نظمته الجامعة بالتعاون مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع إلى أن فكرة رعاية الموهوبين التي احتفلت باختتامها الجامعة جاءت بالتعاون مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع ليكونوا لبنات جيدة ومباركة في بناء الوطن.

وذكر د. فوزان في كلمته خلال الحفل أن الجامعة سباقة في تنفيذ ما يفيد ويهم أبناء الوطن ويعزز قدراتهم ومواهبهم وهواياتهم انطلاقا من دورها الكبير في خدمة المجتمع بكل فئاته وقال إن مثل تلك الفئة المميزة من الموهوبين هي من تقوم عليها المجتمعات وتقود بإذن الله إلى الخير، وفي ختام كلمته أثنى على نجاح البرنامج المماثل للبنات في الجامعة برعايته د. سماح الحكمي وكيلة عمادة الموهبة والإبداع مضمنا العديد من المسارات للعناية بالطالبات.وألقى د. عبدالله بن ثاني رئيس برنامج موهبة الاثرائي الصيفي عميد الإبداع والموهبة والتميز بالجامعة كلمة خلال الحفل نوه فيها بأهمية الموهبة والإبداع والابتكار في نهضة المملكة عبر الاعتماد على اقتصاد المعرفة وقال إن محتوى البرنامج تضمن ستة مسارات علمية اثنان منها في مجال العلوم الطبية وأربعة في مجال الهندسة والفيزياء.وفي نهاية الحفل تم تكريم الكليات والعمادات المتعاونة، وجاء من بين المكرمين د. عبدالله المرشد عميد كلية الهندسة و د. خالد القميزي عميد كلية الطب وعميد شؤون الطلاب، وتسلمها بالنيابة عنه د . هشام البراك وكيل العمادة للتطوير والجودة.كما تم تكريم الجهات المتعاونة والفريق التنفيذي للبرنامج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)