​وزير التعليم يوجِّه مسؤولي «تواصل» بالتفاعل مع المستفيدين

​وزير التعليم يوجِّه مسؤولي «تواصل» بالتفاعل مع المستفيدين

التعليم السعودي : وجَّه وزير التعليم، الدكتور عزام الدخيل، مسؤولي خدمة «تواصل» الإلكترونية التابعة لوزارته بالتفاعل مع المستفيدين عبر الرد على اتصالاتهم، والإجابة عن استفساراتهم، والعمل على حل كل ما يواجهونه من صعوبات وتخصيص أماكن لاستقبالهم. وحثَّ وزير التعليم، خلال اجتماعه أمس بوكلاء الوزارة ومديري العموم والمسؤولين في خدمة «تواصل»، على نشر أرقام الاتصال الهاتفي بالخدمة في الموقع الإلكتروني للوزارة ومواقع الإدارات في المناطق والجامعات، وشدد على ضرورة تخصيص موظفين في كل جهة للرد على الاتصالات، داعياً إلى التأكد من جودة الأداء لتذليل الصعوبات وتسهيل الإجراءات والعمل على تحقيق رغبات المستفيدين وإنهاء معاملاتهم في أسرع وقت ممكن.

واستعرض الاجتماع التقارير الدورية لـ «تواصل»، ونسبة إنجاز الطلبات الواردة إليها والتأكيد على وكالات «التعليم» بالتنسيق مع المعنيين للرد على جميع الطلبات. وتستهدف الخدمة تحقيق التواصل بين الوزير ومسؤولي الوزارة وقطاعاتها من جهة والمواطنين من جهة ثانية عبر الرابط (http://Tawasul.moe.gov.sa).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>