​ كشافة وادي الدواسر تحصد الدرع التقديري الكشفي للمرة السادسة

​ كشافة وادي الدواسر تحصد الدرع التقديري الكشفي للمرة السادسة

التعليم السعودي :نالت كشافة إدارة التربية والتعليم بمحافظة وادي الدواسر، الدرع التقديري الكشفي للمرة السادسة على التوالي ضمن برنامج “المشروع الكشفي الوطني لنظافة البيئة وحمايتها” الذي تشرف عليه جمعية الكشافة العربية السعودية. وقد شقَّت كشافة الإدارة طريقها المهني في مشوار ارتقت خلاله إلى الحفاظ على هذا المنجز خلال ست سنوات وهي الفترة الزمنية لهذا البرنامج منذ إقراره على مستوى جمعية الكشافة العربية السعودية وقطاعاتها المختلفة.وتدرك كشافة وادي الدواسر أهمية هذا البرنامج في تنمية مسؤولية المجتمع لحماية البيئة من خلال ممارستها العملية، ومن هذا المنطلق تعمل على ضمان أن يؤدي أفرادها عملهم على أكمل وجه تفعيلاً للمشروع الكشفي العالمي الذي تبناه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز –حفظه الله ورعاه– وتعزيز قيمة النظافة والمبادئ المرتبطة بها والتوعية المجتمعية في المحافظة على البيئة.

وبهذه المناسبة ، أشاد مدير التربية والتعليم بمحافظة وادي الدواسر صقر الصقر، بكفاءة كشافة الإدارة وخبرتها، مؤكداً على أنها متميزة ومخلصة في العمل، مباركاً ومهنئاً جميع منسوبي الإدارة على هذا الإنجاز المشرف.

معرباً عن سعادته وفخره بأن تكون كشافة الإدارة من ضمن كشافة الإدارات التعليمية التي ستكرم يوم الأحد 9 / 9 / 1435ه في الحفل التكريمي الذي تنظمه الجمعية برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية وبحضور أصحاب السمو الملكي الأمراء والمعالي الوزراء، وعدد من منسوبي المنظمة الكشفية العالمية.

من جهته، أوضح مشرف النشاط الكشفي بالإدارة غانم بن عبدالله الغانم أن هذا الاستحقاق أتى بعد تنفيذ كشافة الإدارة الفعاليات الكشفية في المجال البيئي، مثمناً ما أظهره زملاؤه القادة الكشفيون وأفراد الفرق الكشفية من روح التعاون والتلاحم خلال المرحلة السابقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)