‏الجامعة الإلكترونية تقدم 500 منحة دراسية لطلاب ‫«تكافل»

‏الجامعة الإلكترونية تقدم 500 منحة دراسية لطلاب ‫«تكافل»

التعليم السعودي : وقع مدير الجامعة السعودية الإلكترونية المكلف أ.د. عبد الله بن عبد العزيز الموسى مع الأمين العام لمؤسسة تكافل الخيرية د. محمد بن عبد العزيز العقيلي اتفاقية تعاون مشترك بمقر الجامعة، ومدتها خمس سنوات، وذلك ضمن السعي نحو التعاون المشترك بينهما فيما يخدم التنمية المجتمعية.

وقال الموسى أن هذه الاتفاقية تهدف إلى خدمة المجتمع، عن طريق دعم التعليم للطلاب والطالبات المحتاجين بالمملكة وتوفير أحدث الوسائل التقنية والبرامج التعليمية في سبيل تحقيق ذلك. مضيفاً بأن الجامعة ستقوم -بإذن الله – بتقديم (100) منحة دراسية سنوياً لمدة خمس سنوات، لمرحلة البكالوريوس في عدة تخصصات مجاناً، وذلك للمشمولين بخدمات مؤسسة “تكافل” من الطلاب والطالبات.

ولفت إلى أن الجامعة السعودية الإلكترونية و “تكافل”، من خلال هذه الاتفاقية، يسعيان إلى توفير بيئة تعليمية تمكنهما من تقديم خدماتهما لأكبر قدر ممكن للمحتاجين من أبناء وبنات وطننا الغالي بكل يسر وسهولة، لتسهم مع غيرها من الجامعات والجهات الحكومية الأخرى في بناء منظومات اجتماعية تكافلية متميزة تخدم كافة أفراد المجتمع، وتزيد أواصر الترابط والمحبة بين أبنائه، وتسهم في النهوض بالبلد نحو التميز.

من جانبه شكر الأمين العام لتكافل د. محمد العقيلي الجامعة السعودية الإلكترونية، وبيّن أن الشراكة تحقق أهدافنا المشتركة وتصب في صالح الشراكة المستدامة بين “تكافل” والجامعات السعودية حيث تقوم المؤسسة بتنفيذ عدد من البرامج التنموية لطلبتها وطالباتها خريجي التعليم العام في المملكة بما فيها من برامج الدعم العيني والمالي والبرامج التعليمية والتدريبية والتشجيعية للمتميزين، ويستفيد من برامج المؤسسة أكثر من 250 ألف طالب وطالبة في كافة مناطق المملكة. وتهدف هذه البرامج لتهيئة طلابها ليكونوا لبنة فعالة في بناء المجتمع، وخدمة الوطن وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)