10 آلاف مستفيد من الأندية الموسمية بالطائف

10 آلاف مستفيد من الأندية الموسمية بالطائف

التعليم السعودي : أكدت إدارة النشاط الطلابي بتعليم الطائف، أن 10 آلاف طالب وطالبة استفادوا من البرامج التي تقدمها أندية مدارس الحي والأندية الموسمية بالمحافظة.

وأوضح لـ«عكاظ» مدير إدارة النشاط الطلابي بتعليم الطائف سامي العصيمي، أنه افتتحت 10 أندية موسمية جديدة للبنين، بالإضافة إلى الأندية الموجودة مسبقا «12 ناديا»، مبينا أن هناك 6 أندية للبنات، حيث يعمل بهذه الأندية أكثر من 230 مشرفا وإداريا وعاملا، ويشرف عليها أكثر من 15 مشرفا ومشرفة تربوية برئاسة لجنة إشرافية عليا يرأسها مدير عام التعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني.

وبين العصيمي، أن البرامج المقدمة للطلاب والطالبات بحسب الفئة العمرية، تتنوع بين برامج وطنية تعزز الوحدة وتنبذ الإرهاب وبرامج خاصة بعاصفة الحزم، وتكريم أبناء وبنات المرابطين في الحد الجنوبي، وبرامج خاصة للبنين تتركز على البرامج الرياضية والترفيهية بنسبة ٧٠ %، وبرامج ثقافية وتعليمية واجتماعية وبرامج خاصة للبنات في الرسم والخياطة ودورات المهارات الحياتية.

ولفت إلى أن العمل في الأندية الموسمية بدأ بتاريخ 20/8، وينتهي العمل به في 28/10 مع تمتعهم بإجازة العيد التي تبدأ في 22/9، ويستأنف العمل في 6/10 بواقع خمس ساعات يوميا، ماعدا الجمعة والسبت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>