10 أندية موسمية بالجوف.. وترشيح موهوب لماليزيا

10 أندية موسمية بالجوف.. وترشيح موهوب لماليزيا

التعليم السعودي :شعار-وزارة-التربية-والتعليم7-260x173اعتمد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف مطر بن أحمد رزق الله الزهراني 10 أندية موسمية للبنين والبنات خلال صيف هذا العام، على أن يستمر نشاط الأندية لمدة 8 أسابيع من بداية الأسبوع الرابع من الشهر الحالي وحتى نهاية الأسبوع الثالث من شهر رمضان المبارك.
وأوضح مدير إدارة الإعلام التربوي بالجوف عبدالعزيز النبط في تصريح صحفي أمس أن توزيع الأندية لمدارس البنين بالجوف شملت 4 مدارس هي مدرسة الأمير فهد بن بدر بسكاكا، ومدرسة عبدالله بن الزبير بدومة الجندل، ومدرسة ابن تيمية بصوير، ومدرسة المعتصم بالله بطبرجل، فيما شملت مراكز البنات مدرسة تحفيظ القرآن الكريم بسكاكا، ومدرسة اللقائط الثانوية بسكاكا، ومدرسة الثالثة الابتدائية بقارا، ومدرسة الثانية الثانوية بصوير، ومدرسة الرابعة الابتدائية بدومة الجندل، ومدرسة الأولى الثانوية بطبرجل. من جهة أخرى، رشحت الإدارة العامة للموهوبين في وزارة التربية والتعليم الطالب سطام حسن إبراهيم السطام في الصف الأول ثانوي من مدرسة الرحمانية بالجوف للمشاركة في برنامج “الذكاء الاصطناعي” للطلاب الموهوبين والمقرر تنفيذه في ماليزيا خلال الشهر المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)