100 حافلة لنقل طلاب الشريط الحدودي بجازان

100 حافلة لنقل طلاب الشريط الحدودي بجازان

التعليم السعودي : تسلمت إدارة تعليم منطقة جازان مساء أمس الأول وصباح أمس 30 حافلة نقل مدرسية جديدة كدعم إضافي لنقل الطلاب والطالبات، لتنضم للحافلات التي وصلت منتصف الأسبوع الماضي البالغ عددها 70 حافلة وبموديلات حديثة لخدمة المدارس بالشريط الحدودي.
وأوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان يحيى عطيف أن الإدارة العامة تواصل متابعتها المستمرة لملف النقل المدرسي في مدارس المنطقة بصفة عامة وفي مدارس الشريط الحدودي بصفة خاصة، مشيرا إلى أن حافلات نقل الطلاب والطالبات التي وصلت مؤخرا عبر شركة سمامة على مرحلتين وعددها 100 حافلة؛ سوف تشمل بشكل استثنائي مدارس محافظة صامطة والمدارس التي تقع في كل من قرية اللقية والحقلة والقفل والنجامية، ومدارس مكتب التعليم بالعارضة وأغلب طلاب وطالبات القرى بالشريط الحدودي.
وبين عطيف أن المدير العام للتعليم عيسى الحكمي وجه إدارة خدمات الطلاب بمتابعة جميع ما يتعلق بملف النقل المدرسي في مدارس الشريط الحدودي والتنسيق الدائم مع شركة النقل لخدمة طلاب وطالبات تلك المدارس وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)