100 سبورة ذكية لفصول الموهوبين بمدراس مكة

100 سبورة ذكية لفصول الموهوبين بمدراس مكة

التعليم السعودي : أنهت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة في إدارة التجهيزات المدرسية تجهيز عددا من فصول الموهوبين والموهوبات بكامل ملحقاتها في مدارس التعليم العام بمكة بعدد 100 سبورة ذكية.
وأوضح المساعد للشؤون المدرسية محمد بن أحمد المدخلي أن إدارة التجهيزات بإدارة تعليم مكة قامت بتجهيز تسعة فصول ذكية في عدد من المدارس بتعليم مكة المكرمة بما تحتاجه من تجهيزات ذكية تسهم في تحفيز من لديه موهبة كما قامت بالتنسيق مع لجنة الموهوبين والموهوبات بفتح فصول الموهوبين بمدارس تعليم مكة وتجهيزها بكافة الاحتياجات، مبينًا أنه تم الانتهاء من كل التجهيزات توريدًا وتركيبًا وتشغيلًا.
واوضح مدير إدارة التجهيزات المدرسية خالد الغامدي إن إدارة التجهيزات قامت بتوزيع 9 سبورات ذكية لفصول مركز التوحد، و9 سبورات ذكية لفصول مدرسة شفاء العدوية المتوسطة للموهوبات ودعمها بكامل التجهيزات اللازمة، و82 سبورة ذكية لعدد 23 مدرسة بنين وبنات.
وأضاف الغامدي، أن هذا الدعم سيسهم كثيرًا في تفعيل المشروعات والبرامج الوزارية في عدد من المدارس المطبقة لتلك المشروعات بحسب صحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)