100 شخصية إسلامية بارزة في ضيافة خادم الحرمين

100 شخصية إسلامية بارزة في ضيافة خادم الحرمين

التعليم السعودي : أعلن وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح آل الشيخ، استضافة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ لـ (100) من الشخصيات الإسلامية البارزة لأداء مناسك العمرة، خلال الأيام القادمة من شهر رمضان المبارك، ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، مشيراً إلى أن الضيوف سيصلون ــ بإذن الله تعالى ـــ إلى المملكة يوم الخميس القادم الثامن عشر من شهر رمضان الجاري.

وبهذه المناسبة، رفع الوزير الشيخ صالح آل الشيخ جزيل شكره، وعظيم عرفانه لمقام خادم الحرمين الشريفين، على هذه اللفتة الكريمة من لدنه ـــ أيده الله ــ باستضافة هذه الشخصيات الإسلامية المؤثرة في العالم من مفتين، ورؤساء جمعيات إسلامية، ينتمون إلى (22) دولة من شبه القارة الهندية، وجنوب شرق آسيا، ودول البلقان، ودول آسيا الوسطى.

واعتبر الوزير الاستضافة امتدادا لسلسلة الأعمال المباركة التي ما فتئ الملك سلمان بن عبدالعزيز ــ وفقه الله ـــ يبذلها للإسلام والمسلمين، وتهيئة كل الظروف التي تمكن من خدمة العمل الإسلامي، والتواصل بين علماء الأمة، مؤكداً أن هذه الاستضافة الكريمة من الملك سلمان ـــ أيده الله ـــ ستقوي ــ بمشيئة الله تعالى ــ روابط الأخوة بين المسلمين، وتحقق التواصل الفاعل مع المؤثرين في كافة ميادين العمل الإسلامي في ربوع المعمورة.

وواصل الوزير الشيخ صالح آل الشيخ يقول: إن استضافة هذه الشخصيات الإسلامية يأتي كذلك في إطار حرص المملكة على دعم التواصل المستمر بين شعوب الأمة الإسلامية وقادتها، وعلمائها والتشاور والتباحث في كل ما يخدم وحدة الأمة الإسلامية، وتقوية الروابط بينها وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)