100 طالبة في برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي 2022 بتعليم جازان

100 طالبة في برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي 2022 بتعليم جازان

مدونة التعليم السعودي – واس : تشارك 100 طالبة من الموهوبات بمختلف محافظات منطقة جازان في برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي 2022م، الذي أطلقته الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان بالشراكة مع مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع بمقر الثانوية الخامسة بجازان.
ويستهدف البرنامج الذي يستمر حتى 20 محرم الجاري رعاية الطالبات الموهوبات من الصف الثالث الإبتدائي وحتى الصف الثاني ثانوي خلال فترة إجازة نهاية العام الدراسي بتقديم البرامج العلمية المتنوعة والمهارات المختلفة في قالب من المتعة بما يعود على الطالبات بالنفع والفائدة.
ويتكون البرنامج من وحدات علمية إثرائية متخصصة، وأنشطة تطبيقية ومهارية ومشروعات علمية في أربع مسارات متمثلة في العلوم الطبية والحيوية والكيميائية، وعلوم الفيزياء والأرض والفضاء، والعلوم الهندسية، وعلوم الحاسب والرياضيات التطبيقية، والتي تشمل وحدات إثرائية في مجالات الاختراعات ، وطبيب المستقبل، ومهندس المستقبل، والتطبيقات الكيميائية، والتشفير وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)