100 طالب سعودي يطرحون معوقاتهم الأكاديمية أمام مسؤولي التعليم العالي والجمارك الأردنية

100 طالب سعودي يطرحون معوقاتهم الأكاديمية أمام مسؤولي التعليم العالي والجمارك الأردنية

التعليم السعودي – متابعات : التقى أكثر من 100 طالب سعودي وفداً من وزارة التعليم العالي والجمارك الأردنية في لقاء نظمته الملحقية الثقافية السعودية في العاصمة الأردنية عمّان بحضور الملحق الثقافي وعدد من العاملين في الملحقية بمقر الملحقية.

وأوضحت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الملحقية بأن اللقاء المفتوح عقد مساء أول أمس للطلبة الدارسين في الجامعات الأردنية مع الملحق الثقافي السعودي راشد النابت، ووفداً من وزارة التعليم العالي الأردني ممثلاً بمدير شؤون الطلبة الوافدين د.فداء التميمي، ووفداً من مديرية الجمارك ممثلاً بمساعد مدير القضايا العقيد محمد حمدي وضابط ارتباط السيارات الأجنبية مصطفى القنا.

وأضافت بأن اللقاء سعت له الملحقية للتواصل الدائم مع الجهات المختصة لتذليل الصعوبات التي تواجه الطلبة، مبينة بأن الملحق الثقافي والضيوف استمعوا للمشاكل والصعوبات التي تواجه الطلاب في مسيرتهم الاكاديمية والتعليمة، كما عرض في نهاية اللقاء الطلاب المشاكل الخاصة بإدخال المركبات على مسؤول الجمارك، مثمناً الملحق الثقافي حضور الطلاب الفعال في الحوار والنقاش.

من جانبه كرم المحلق الثقافي السعودي راشد النابت جريدة الـ” الرياض” بدرعاً تذكارياً على حضورها المتميز منذ سنوات لخدمة الطلاب والطالبات السعوديين وإبراز جهود الأندية الطلابية السعودية في الأردن في حفل إقامته الملحقية مساء أول أمس، وكذلك لجهودها الفعالة المستمرة في تغطية أخبار الملحقية الثقافية السعودية في الأردن وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)