100 عضو في مركز العمليات والطوارئ بتعليم مكة لتقديم الدعم والصيانة لـ 700 مبنى

100 عضو في مركز العمليات والطوارئ بتعليم مكة لتقديم الدعم والصيانة لـ 700 مبنى

التعليم السعودي – واس : تفقد مدير تعليم منطقة مكة المكرمة الدكتور أحمد بن محمد الزائدي اليوم مركز العمليات والطوارئ، مطلعاً على خطة الصيانة والدعم التي تستهدف نحو 700 مبنى مدرسي.
وتهدف الخطة إلى تقديم جميع الخدمات بشكل سريع ومميز من خلال برامج إلكترونية متطورة وكوادر بشرية متميزة تعمل على مدار الساعة.
ويشارك نحو 100 عضو بين مهندسين وفنيين وإداريين في تقديم الدعم لمعالجة البلاغات على مدار الساعة، حيث يعدّ المركز هو الأول من نوعه على مستوى الإدارات التعليمية لاستقبال البلاغات عبر الهاتف المجاني (8002450011)، ومتابعة الطارئ والحَرِج منها مباشرة، وتحويلها لشركات الصيانة، مما جعل المركز يسهم خلال عام 1442هـ في معالجة نحو 3047 بلاغاً ونحو 3700 ساعة عمل.
من جهة أخرى واصلت إدارة التعليم بالمنطقة عملية ترحيل الكتب الدراسية لـ 1544 مدرسة يدرس بها أكثر من 385 ألف طالب وطالبة، حيث من المتوقع مع نهاية الأسبوع القادم الانتهاء من توزيع أكثر من 4 ملايين كتاب وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)