100 مدير تعليم يناقشون تحسين الأداء في مجال التخطيط

100 مدير تعليم يناقشون تحسين الأداء في مجال التخطيط

دشن مساعد المدير العام للتعليم بجدة للشؤون التعليمية أحمد الزهراني أمس، لقاء برنامج تحسين أداء مكاتب التعليم في مجال التخطيط، والذي تستضيفه إدارة تعليم جدة، بمشاركة أكثر من 100 مدير ومديرة مكتب تعليم في الإدارات التعليمية بالمملكة.
وقال الزهراني “وفقاً لعكاظ” إن مثل هذه البرامج المتعلقة بالتخطيط أساس كل نجاح للعمل في الميدان التربوي، مبينا أن إدارة الإشراف التربوي بوزارة التعليم وضعت خططا ومعايير دقيقة، وهو ما ساهم في ارتفاع مستوى التنافس بين مكاتب التعليم وذلك يعود على الميدان بالجديد والمفيد، حاثا مديري المكاتب على تبادل الخبرات والخطط المتميزة فيما بينهم ليعم النفع على الجميع في الميدان.
وكان البرنامج قد بدأ جلسته الأولى بمناقشة محور تنمية مهارات التخطيط التشغيلي، فيما أوضح مدير الإشراف التربوي بتعليم جدة علي الجالوق أن البرنامج سيتناول اليوم عرض ومناقشة نتائج مؤشرات الأداء الإشرافي، إضافة لتجويد عمليات التعليم والتعلم، بينما سيتخلل البرنامج في يومه الثالث غدا استعراض بيئة العمل الجاذبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>