100 % نسبة دخول معلمي الباحة منصة مدرستي

100 % نسبة دخول معلمي الباحة منصة مدرستي

التعليم السعودي – متابعات : حقق معلمو ومعلمات الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة النسبة الكاملة 100 % في الدخول لمنصة مدرستي خلال الفترة السابقة؛ من خلال التقارير والمؤشرات الرئيسة للدخول على المنصة..

وشهدت بقية الأرقام والنسب نموا عاليا يشكل قفزات نوعية عكست مستوى الدعم والمساندة التي تقدمها الإدارة العامة للتعليم في المنطقة لدعم الرحلة التعليمية في المنطقة للطلاب وأولياء أمورهم؛ ووصلت نسبة دخول الطلاب والطالبات على المنصة 99%، وهي ذات النسبة التي سجلها قادة المدارس والقائدات ، وحظيت بمتابعات من قبل المشرفين بنسبة 98%.

وأشاد المدير العام للتعليم بمنطقة الباحة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني بما حققته مدارس تعليم الباحة للبنين والبنات من نسب مميزة في الدخول لمنصة مدرستي، معربا عن تقديره لفريق العمل في مركز المتابعة والدعم الفني لمنصة مدرستي، وثمن المدير العام متابعة سمو أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز الدائمة لمسيرة التعليم في المنطقة وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)