1000 طالب وطالبة يستفيدون من مشروع «مهن»

1000 طالب وطالبة يستفيدون من مشروع «مهن»

التعليم السعودي – متابعات : دشّن مدير التعليم بمحافظة الأحساء أحمد بن محمد بالغنيم مشروع (مهن) بمدرسة الملك خالد الثانوية بالهفوف، وذلك بحضور المساعد للشؤون التعليمية حمد العيسى، ومدير معهد ريادة الاعمال م. ناصر اليميني، وعدد من مديري الإدارات بالإدارة.

وقدّم المشرف التربوي عبدالله بورسيس عرضًا مرئيًّا بعنوان (مشروع مهن)، احتوى على عرض برنامج مصمم عن طريق صندوق الموارد البشرية (هدف)، وبالتعاون مع وزارة التعليم لتنمية طلاب الثانوية لمهنة المستقبل.

من جهته، أكد المساعد للشؤون التعليمية أن المشروع يأتي ترجمة لرؤية المملكة 2030، والتي يتوجب علينا أن نبذل مساعينا لتحقيقها من خلال ما يهدف إليه مشروع (مهن) من مقتضيات في مصلحة الشباب السعوديين الطامحين للعمل.

وبدوره، قدَّم المرشد الطلابي أحمد الريزان شرحًا مفصلًا عن المشروع، وما يهدف إليه من تنمية المهارات الرئيسية للطلاب والطالبات تجاه مهنة المستقبل، وفق القضايا والأولويات والفرص الوطنية، وفي ضوء رؤية المملكة 2030 وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)