1000 متقدم لبرامج الماجستير بكلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة

1000 متقدم لبرامج الماجستير بكلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة

التعليم السعودي : أعلنت كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية عن وصول عدد المتقدمين لبرامج الماجيستر لــ1000 متقدم مما يزيد بنسبة 400% عن العدد المستهدف، من العديد من القطاعات من داخل المملكة وخارجها ومن أفضل خريجي الجامعات في العالم ومديرين ومنهم موظفون سابقون في الإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء “ناسا”.

وأوضحت كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال أن عملية التسجيل ما تزال مستمرة، حيث يمكن للراغبين التقديم للانضمام إلى أحد برامج الماجستير الثلاثة الرئيسية؛ وهي: برنامج ماجستير إدارة الأعمال بدوام كامل، والذي يتطلب الحضور اليومي في قاعات الدراسة والمشاركة في الأنشطة العلمية والعملية، لإكمال البرنامج خلال 15 شهرا فقط. والبرنامج الثاني هو برنامج ماجستير إدارة الأعمال بالدوام الجزئي، والذي تم وضعه للراغبين بإتمام دراستهم العليا أثناء عملهم ولديهم خبرة عملية لا تقل عن 3 سنوات. وهناك برنامج الماجستير التنفيذي لذوي الخبرة الإدارية بما لا يقل عن 7 سنوات، وهذان البرنامجان تضمنان الحضور مرتين شهريا وتستمر الدراسة 22 شهرا والذي يتيح لهم الفرصة لتطوير مسيرتهم العملية وإكمال تعليمهم بشكل يناسب ظروف عملهم.

وأوضح الدكتور نبيل كوشك، عميد كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال، “بحمد الله وفضله، حققت أنشطتنا الترويجية المبتكرة نجاحا كبيرا، ليس فقط نتيجة للجهد الكبير الذي بذله فريقنا، وإنما كذلك لوعي المجتمع بأهمية ريادة الأعمال، وبخاصة في ضوء رؤية المملكة التطويرية 2030، وسنظل نعمل دون كللٍ لتكون كليتنا الوجهة الأفضل لدراسة الأعمال، وقد وقعنا اتفاقية شراكة مع بابسون العالمية، المؤسسة التعليمية الأولى عالميا في مجال تعليم ريادة الأعمال، لوضع مناهج دراسية تتناسب مع البيئة الريادية المحلية و العالمية.

“3 برامج للماجستير

* إدارة الأعمال بدوام كامل.

* إدارة الأعمال بالدوام الجزئي.

*الماجستير التنفيذي لذوي الخبرة الإدارية وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>