103 شاشات إلكترونية لتعزيز التعليم عن بعد بمكة

103 شاشات إلكترونية لتعزيز التعليم عن بعد بمكة

التعليم السعودي – متابعات : ساهمت 103 شاشات إلكترونية في تعزيز التعليم عن بعد في مكة المكرمة.

وقدم المشرف العام للإعلام والاتصال بوزارة التعليم الدكتورأحمد بن محمد الجميعة شكره وتقديره لإدارة الإعلام والاتصال بالإدارة العامة للتعليم بمكة المكرمة لتميزها ونجاحها في إدارة العام الاستثنائي إعلاميًا ١٤٤٢ هـ وتغطية الأحداث والمناسبات عن بعد بقيادة مدير إدارة الإعلام والاتصال طلال الردادي الذي أرجع بدوره هذا الإنجاز والتميز إلى دعم المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ومساعديه لرسالة الإعلام.

وساهمت إدارة الإعلام والاتصال بتعليم مكة خلال العام الدراسي الجاري الاستثنائي في تجسير علاقاتها مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص لدعم وصول الرسالة التعليمية الأمر الذي ساهم في تفعيل المناسبات الوطنية بشكل لافت.

كما استثمرت الإدارة شراكتها وتعاونها مع أمانة العاصمة المقدسة في الاستفادة من أكثر 103 شاشات إلكترونية بدعم واهتمام من أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص للاحتفاء باليوم الوطني واليوم العالمي للمعلم وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)