107 طلاب يدخلون التصفيات النهائية لمسابقة الأمير نايف بالرياض

107 طلاب يدخلون التصفيات النهائية لمسابقة الأمير نايف بالرياض

التعليم السعودي – متابعات : تنظم الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض التصفيات النهائية لمسابقة الأمير نايف بن عبدالعزيز لحفظ الحديث النبوي في دورتها 14 على مستوى منطقة الرياض يوم الاثنين والثلاثاء والأربعاء 9 و10 و11/6/1441هـ. ويدخلها 107 طلاب من بين أكثر من نصف مليون طالب في الرياض.

وتم تخصيص يوم الاثنين لطلاب المدارس لسبعة مكاتب تعليم وهي الرائد والروضة والشرق والعزيزية والسويدي والدرعية وثادق، ويوم الثلاثاء تم تخصيص لطلاب مدارس مكاتب التعليم وهي الروابي والشمال وقرطبة والجنوب والغرب والوسط ورماح، ويوم الأربعاء تم تخصيصه لطلاب محافظات الخرج وحوطة بني تميم والافلاج ووادي الدواسر والقويعية والدوادمي وعفيف وشقراء والمجمعة والغاط والزلفي، على أن تقام الفعاليات في مقر مدارس نيار بحي الربيع بالرياض.

وقد تأهل للتصفيات النهائية من المسابقة من مدارس تعليم الرياض 107 طلاب من مختلف المراحل الثلاث منهم 68 طالباً من المرحلة الابتدائية، و28 طالباً من المرحلة المتوسطة، و11 طالباً من المرحلة الثانوية وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)