غرفة الشرقية تدعو شباب الأعمال للانخراط في برنامج “المشورة”

غرفة الشرقية تدعو شباب الأعمال للانخراط في برنامج “المشورة”

التعليم السعودي : دعت الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة الشرقية رواد وشباب الأعمال للتسجيل في برنامج “المشـورة” بوصفه أحد وجوه الدعم الذي تقدمه الغرفة لشباب الأعمال الواعدين.

وأوضح أمين عام الغرفة عبدالرحمن الوابل أن البرنامج يهدف إلى مساعدة شباب الأعمال لتنمية مشاريعهم والعمل معهم من أجل استمرارها ونقلها إلى واقع أفضل لتسهم بإضفاء حيوية للاقتصاد الوطني ، وبالتالي تقديم سلع وخدمات ذات مستوى عال من الجودة ، مشيراً إلى أن ذلك يتم من خلال نقل خبرات رجال الأعمال السابقين إلى الجيل الحالي ،وآلية وطرائق مواجهة التحديات ، والتغلب على الصعوبات التي تواجه المستثمرين خصوصاً في بداياتهم العملية .

وقال إن البرنامج يأتي ضمن برامج مجلس شباب الأعمال بالغرفة ويقوم على اختيار مجموعة من رجال الأعمال من أهل الخبرة والتجارب المتعددة ، مع مجموعة أخرى من أصحاب الأعمال الشباب ، وفتح قنوات مشورة مباشرة لكل شاب أعمال مع أحد رجال الأعمال خلال فترة لا تقل عن عام ، ليحقق خلالها الشباب الكثير من الفوائد التي من شأنها تطوير ودعم نشاطه الاستثماري.

وتتمثل شروط الاستفادة من البرنامج في أن يكون المستفيد سعودي الجنسية وأن يكون مشتركاً في مجلس شباب أعمال الشرقية ، وأن يتراوح عمره بين 20 إلى 40 سنة ولديه عمل تجاري قائم مضى عليه سنتان .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)