بروفة تقليدية للزواج السعودي بأمريكا

بروفة تقليدية للزواج السعودي بأمريكا

التعليم السعودي – متابعات : أقام طلاب الإبتعاث في جامعة وسترن كارولين بأمريكا بروفة لتقاليد حفل زواج يشبة بحد كبير الزواج على الطريقة السعودية وجاء ذالك ضمن فعاليات اليوم الدولي للتعريف بثقافات البلدان من عدة جوانب .
وبحسب مصادر صحفية فقد أوضح رئيس نادي الطلبة بجامعة وسترن كارولينا بأمريكا الطالب محمد الشبيلي، أن نادي الطلبة بجامعة وسترن كارولينا ساهم بشكل فعال في اليوم الدولي المخصص من قبل الجامعة، للتعريف بثقافات البلدان في إثراء ثقافة المملكة العربية السعودية من عدة جوانب.
وأضاف أنهم سلطوا الضوء على ثقافة السوق السعودي والزواج كذلك، وقد تفاعل طلاب الجامعة مع مناسبة الزواج التي قدمناها كمشهد متكامل، وتلقينا عدة استفسارات حول الزواج الذي لاقى قبولا واسعا، كما أكد أنهم تلقوا طلبات بإعادة المشهد.
وقد ذكر الملحق الثقافي بأمريكا الدكتور محمد العيسى لصحيفة الشرق أن الأندية الطلابية بالجامعات الأمريكية بلغت أكثر من مائتي ناد، يقدم من خلالها الطلبة المبتعثون ثقافة بلدهم ووطنهم، وأنهم يتلقون دعما من الملحقية والجامعات لدعم تحقيق أهداف النادي، وأشار العيسى أن العنصر النسائي يرأس عشرة أندية طلابية، وتنوب رئيس النادي في بقية الأندية الطلابية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)