11 ألف كسوة شتوية لطلاب وطالبات «تكافل»

11 ألف كسوة شتوية لطلاب وطالبات «تكافل»

التعليم السعودي : أبرمت مؤسسة تكافل الخيرية وشركة الغاز والتصنيع الأهلية “غازكو” أخيرا، مذكرة تفاهم، تهدف إلى رعاية مشروع كسوة الشتاء المخصص لبعض مدن وقرى المناطق الشمالية في المملكة من خلال تقديم الدعم المادي، وذلك في مقر مؤسسة تكافل الخيرية في الرياض.

وأبرم الاتفاقية المهندس منصور الوعلة الرئيس التنفيذي المكلف لشركة غازكو، والدكتور محمد العقيلي الأمين العام لمؤسسة تكافل الخيرية.

وتتضمن المذكرة توعية موظفي الشركة وإطلاعهم على برامج المؤسسة بما يتيح لهم إمكانية المساهمة مالياً والتطوع بالتوزيع في المدارس المحتاجة، إضافة إلى نشر محتوى توعوي موجه للطلاب والأسر حول شروط وإجراءات السلامة.

وأوضح الرئيس التنفيذي المكلف لشركة غازكو أن المذكرة تأتي في إطار اهتمام الشركة بدعم مثل هذه المبادرات الخيرية، التي تشكل أهمية بارزة كونها تلامس النشء في المراحل التعليمية المختلفة وتوفر لهم احتياجاتهم بما يضمن تحقيق الأثر الإيجابي في مستقبلهم العلمي وبناء الإنسان الذي يسهم في تكوين مجتمع معرفي يكون الرافد الأول في المملكة.

من جانبه، عدّ أمين عام مؤسسة تكافل الخيرية أن الطالب هو اللبنة الأولى في التنمية، وأن جميع مبادرات تكافل تسعى إلى توفير ما يساعد الطالب والطالبة المحتاجين على الاستمرار في التعليم والتفوق الدراسي وبناء شخصيته الإيجابية والطموحة. ومن هذه المبادرات مشروع كسوة الشتاء وهي مبادرة بدأت بها تكافل منذ ثلاث سنوات وموجهة للقرى والهجر في المناطق النائية وفقاً لصحيفة الأقتصادية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)