11 ألف مقعد لطلاب جامعة نجران في العام المقبل

11 ألف مقعد لطلاب جامعة نجران في العام المقبل

التعليم السعودي : أكملت جامعة نجران استعداداتها لاستقبال خريجي وخريجات الثانوية العامة ، ليكونوا ضمن طلابها في العام الجامعي المقبل، موفرةً أكثر من 11 ألف مقعد للطلاب والطالبات الراغبين الانضمام إلى ركب التعليم العالي، بزيادة أكثر من 3000 مقعد عن العام الماضي.
وأوضح المتحدث الرسمي لجامعة نجران حسـن محمد آل عامر أن القبول الإلكتروني للطلاب والطالبات (انتساب) سيبدأ السبت المقبل الموافق 6 شعبان 1434هـ، فيما يبدأ القبول الإلكتروني للطلاب والطالبات (انتظام) يوم 18 شعبان 1434هـ, عبر البوابة الالكترونية للجامعة www.nu.edu.sa.
ونفى آل عامر إمكانية القبول في الجامعة بالطرق الورقية التقليدية، حيث سيقتصر التعامل في ذلك الشأن بعد قبول الطالب أو الطالبة مبدئياً، مؤكداً أن نتائج القبول ستظهر إلكترونيا في مدة تتراوح بين 48 إلى 72 ساعة من وقت تقديم الطلب، يتطلب بعدها وقبل 2 رمضان 1434هـ، إرسال المستندات والأوراق المطلوبة عبر البريد الممتاز على عنوان الجامعة.
وبين أن الجامعة حرصت من خلال هذه العملية على توفير الوقت والجهد على الطلاب، لاسيما وأن التقنية وفرت هذه التسهيلات الواجب استغلالها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)