11 ناديا موسميا في الصيف

11 ناديا موسميا في الصيف

التعليم السعودي : بحث مدير إدارة نشاط الطلاب بتعليم تبوك الدكتور عبدالله بن صالح الحارثي أول من أمس مع مديري ومشرفي الأندية الموسمية لصيف عام 1437 (برنامج إجازتي)، السبل الكفيلة بتنفيذ برامج الأندية.
وأشار الحارثي إلى أنه سيتم افتتاح 11 ناديا، 6 للبنين و5 للبنات.
وناقش الاجتماع جملة من الأمور الخاصة بتنظيم وإدارة الأندية الموسمية وفق التعاميم والتنظيمات الواردة من وزارة التعليم وما تم رصده لهذه الأندية من ميزانيات تشغيلية، كما ناقش الاجتماع البرامج والفعاليات المتنوعة التي من المنتظر أن تقدمها الأندية الموسمية بالمنطقة لهذا العام.
كما عقدت إدارة نشاط الطلاب ورشة عمل مع مديري ومشرفي الأندية الموسمية في قاعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في المعسكر الكشفي، واستعرضت الورشة الإطار التنظيمي للأندية، وشرحها بالتفصيل.
يذكر أن الأندية الموسمية تُقام خلال إجازة صيف العام الحالي على فترتين، حيث تنطلق الأولى في الـ29 من شعبان الحالي وتستمر حتى الـ18 من رمضان المبارك، وتُستأنف في الخامس من شوال حتى الـ16 من شوال، أما الفترة الثانية فتبدأ في الـ19 من شوال وحتى الـ25 من ذي القعدة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)