11.9 مليون ريالٍ لتنفيذ مبنى مدرسة الرياض بعمق مكة

11.9 مليون ريالٍ لتنفيذ مبنى مدرسة الرياض بعمق مكة

التعليم السعودي : أنهت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة تنفيذ مشروع مبنى مدرسة الرياض للبنات بضاحية عمق جنوب مكة والبالغ تكلفته (11948300 ريالٍ) ويتكون المبنى المنفذ من عدد من الفصول الدراسية التي تستوعب طالبات القرية بالإضافة إلى المرافق الأخرى كسكن الحارس والمقصف والصالة المتعددة الأغراض، فضلاً عن تجهيزه بالوسائل التعليمية وكافة الاحتياجات الضرورية من طاولات ومقاعد للطالبات وسبورات ذكية.
وأكد المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي أن إدارته تولي المشروعات التعليمية عنايةً خاصة بما يحقق بيئة جاذبة لأبنائها الطلاب والطالبات، مشيرًا إلى أن مثل هذه المشروعات التعليمية تُجسد بجلاء ما توليه الحكومة الرشيدة من دعم جبار لقطاع التعليم أدى إلى تطويره ونقله للمستويات المأمولة التي ينشدها الجميع.
من جهتهم أعرب أهالي القرية عن شكرهم وتقديرهم لإدارة التعليم بمكة المكرمة على تنفيذ هذا المشروع الذي أصبح حقيقةً وواقعًا مشاهدًا لتنتظم الطالبات في الدراسة في المبنى الجديد وسط مباركة منهن ومن معلماتهن على هذا المنجز والبيئة الجميلة الجاذبة لهن بحسب صحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)