1130 منحة تدريبية من الصندوق الخيري الاجتماعي

1130 منحة تدريبية من الصندوق الخيري الاجتماعي

التعليم السعودي : أعلن عادل فرحات مدير عام الصندوق الخيري الاجتماعي تقديم 1130 منحة تدريبية منتهية بالتوظيف في عدد من كبرى شركات القطاع الخاص.
وقد أوضح مدير عام الصندوق الخيري الاجتماعي أن الصندوق بذل جهدا كبيرا ودؤوبا لتوفير هذا العدد الكبير من المنح التدريبية المنتهية بالتوظيف ممثلاً في برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف الذي يهدف إلى توفير فرص العمل للمستفيدين والمستفيدات عن طريق تأهيلهم عبر برامج تدريبية متخصصة تتناسب مع احتياجات الجهات الموظفة من الكفاءات والتخصصات والكوادر المؤهلة، لمواجهة تحديات سوق العمل، والنهوض بالعنصر البشري، وزيادة نوعية المهارات والمعارف الفنية والإدارية والتقنية لديهم.
كما يهدف البرنامج إلى توظيف المستفيدين والمستفيدات وتوفير دخل ثابت لهم، وتخفيض معدلات البطالة، ومساعدة المستفيد للاعتماد على نفسه، وسد احتياج طالبي العمل من الكفاءات الوطنية المدربة والمؤهلة، وتحفيز القطاع الخاص للمشاركة في استيعاب المستفيد من خلال توظيفه لديهم، علمًا بأن الصندوق الخيري الاجتماعي سيتكفل بدفع كافة المبالغ المالية المترتبة على تلك المنح التدريبية وأنها ستكون دون أي مقابل يدفعه المستفيد.
وأبان فرحات أن المستهدفون من هذه المنح التدريبية المجانية المنتهية بالتوظيف هم المستفيدون من الضمان الاجتماعي والجمعيات الخيرية، والأيتام، والمطلقات والمهجورات والأرامل وأبنائهن، والسجناء والمفرج عنهم وذويهم، والمتعافون من الإدمان وأسرهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)